الموصل...لماذا ؟





مدينة الموصل ( من المدن السنيه ) وهي  مركز محافظة نينوى ( ونينوي هي المدينة التي بعث الله إليها سيدنا يونس عليه السلام ) وثاني أكبر مدينة في العراق من حيث السكان بعد بغداد حيث يبلغ تعداد سكانها حوالي 2 مليون نسمة.  وتبعد الموصل عن بغداد مسافة تقارب حوالي 465 كلم. تشتهر بالتجارة مع الدول القريبة مثل سوريا وتركيا. ويتحدث سكان الموصل اللهجة الموصلية (أو المصلاوية) التي تتشابه مع اللهجات السورية الشمالية، ولهذه اللهجة الموصلية الدور الأكبر في الحفاظ على هوية المدينة، وأغلبية سكان الموصل عرب من سنة وينحدرون من خمس قبائل رئيسية وهي شمر والجبور والدليم وطيء والبقارة، ويوجد أيضا مسيحيون ينتمون إلى عدة طوائف وأكراد وتركمان و الشبك.

أصل التسمية
كلمة موصل هي من كلمة (أصل) وينشأ من ظرف مكان الفعل وصل. وكلمة "موصل" يعني مكان فيها يصل كل شيء التجارة والمعاشرة والبيع.
لا يعرف بالتحديد معنى تسمية نينوى، وهو اسم المدينة في زمن الأكديين غير أنه يرجح أن يكون له علاقة بالآلهة عشتار إله الخصوبة في بلاد الرافدين وكون اسمها القديم كان نينا. وفرضية أخرى ترجع اسم المدينة إلى الآرامية حيث تعني كلمة نونا (נונא) السمك. ولا تزال المدينة بأكملها تعرف أحيانا بنينوى (ܢܝܢܘܐ) أو آثور (ܐܬܘܪ) لدى السريان. يعود أول ذكر للتسمية الحديثة إلى كسينوفون، المؤرخ الإغريقي، في القرن الخامس قبل الميلاد حيث ذكر وجود مستوطنة صغيرة تحت اسم مبسيلا (باليونانية: Μέπσιλα)] غير أن كون هذه التسمية تعود لنفس المدينة الحديثة مشكوك به كونها كانت تقع على الضفة الشرقية لدجلة. يرجح من جهة أخرى أن تكون الكلمة ذات أصل عربي بمعنى "ما يوصل بين شيئين" كونها وصلت بين ضفتي نهر دجلة لدى بنائها، وقيل بين الجزيرة والعراق، وقيل لأنها تصل بين نهري دجلة والفرات.
كما للمدينة عدة القاب تعرف بها مثل أم الربيعين لاعتدال الطقس بها في الربيع والخريف، والحدباء لاحتداب دجلة لدى مروره بها أو لاحتداب منارة الجامع النوري.



الفترة العثمانية
سيطر عليها سليمان القانوني العثماني عام 1534، وولى عليها حاكماً يدعى محمد باشا بكلربكي ومن بعدة حديد سليمان المحمدي وتولى بعده عدة ولاة حتى سنة 1730 حيث تولاها أحد أبناءها وهو حسين باشا بن إسماعيل باشا الجليلي. وفي عهده حاول الصفويون بقيادة نادر شاه ان يستولي على الموصل سنة 1733، والتي كانت في تلك الفترة نقطة دفاع مهمة للجبهة الشرقية لدولة آل عثمان ضد الدولة الصفوية، لكن المحاولة بائت بالفشل بعد أن قُتل القائد الصفوي نركزخان على ايدي قبائل من البدو في قرية الغزلاني.

الدولة العراقية
استمرت الهيمنة العثمانية على الموصل حتى نهاية الحرب العالمية الأولى. وكانت بريطانيا وفرنسا قد عقدتا أتفاقية سرية عرفت باسم اتفاقية سايكس بيكو تمت فيها تقسيم الولايات العثمانية العربية بين الدولتين، فكانت ولاية الموصل جزئاً من منطقة النفوذ الفرنسي. احتلت بريطانيا الموصل في 7 تشرين الثاني 1918 وذلك بالرغم من عقد الهدنة مع العثمانيين في 30 تشرين الأول. وبعد اكتشاف النفط في ولاية الموصل تمنت بريطانيا من إقناع فرنسا بالتنازل عن الموصل في معاهدة سيفر سنة 1920, غير أن تركيا استمرت بالمطالبة بأحقيتها حتى سنة 1925 عندما قررت عصبة الأمم عودة الموصل إلى العراق.
انضمت الموصل رسمياً إلى المملكة العراقية عند إعلانها في 3 تشرين الأول 1932. وقد شهدت المناطق عدة أحداث منها عصيان البرزنجي أوائل الثلاثينات ومجزرة سميل التي لجأ بعدها أعداد كبيرة من الآشوريين إلى مخيم للاجئين داخل الموصل قبل نزوحهم إلى سوريا سنة 1934.


الجمهورية العراقية
بعد ثورة 1958 أعلن عبد الكريم قاسم قيام الجمهورية العراقية وكانت من أولى قراراته تأمين المؤسسات غير الحكومية وإلغاء النظام الإقطاعي، وقد أدى هذا بالإضافة إلى نهجه المعادي للقوميين العرب والمقارب من الشيوعيين إلى قيام عصيان قاده عبد الوهاب الشواف قائد الفيلق الخامس بالجيش العراقي بالتحالف مع شيوخ عشيرة شمر والإقطاعيين الذين فقدوا أراضيهم، فأعلن الشواف في 8 آذار 1959 من خلال راديو الموصل العصيان على عبد الكريم قاسم ودعى الشعب إلى حمل السلاح ضده. فقام عبد الكريم بتجنيد الكوادر الشيوعية في الموصل للرد على هذا العصيان وقد عاونهم في ذلك العمال والحرفين في الموصل والفلاحين في القرى المسيحية المحيطة بها. وبالرغم من النجاح الأولي للقوميين غير أن الشيوعيين قاموا بهجوم مضاد قتل خلاله الشواف واستمرت المعارك الدموية كما قامت القوات الجوية العراقية بقصف ثكنات الفيلق الخامس وجابت الدبابات شوارع المدينة. استمرت المعارك الطاحنة بين القوميين والعشائر العربية والكردية وملاك الأراضي من جهة والقوميين والمسيحيين والطبقات الفقيرة من العرب والأكراد عدا أيام انتهت بهزيمة القوميين، فقام الشيوعيون بإعدامات استهدفت أعضاء الأحزاب القومية راح ضحيتها المئات. تركت هذه الأحداث أثرها العميق في الموصل ونزح العديد من سكانها إلى بغداد هرباً من الانفلات الأمني الذي اتسمت به الفترة التي تلت الثورة.
بعد ثورة 17/30 تموز بقيادة حزب البعث العربي الاشتراكي، أصبح العراق تحت سيطرة الحزب المذكور وفي أيدي صدام حسين. تم عمل بعض الخطط التنموية الصناعية والزراعية في المدينة بالإضافة إلى بعض المشاريع التجارية. ومن المشاريع المهمة بناء سد الموصل الذي سمي حينها بسد صدام.









تفجير جامع النبي يونس من قبل تنظيم داعش الإرهابي 


سقوط المدينة بيد تنظيم الدولة
سقطت المدينة بالكامل بيد تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) وقوات محلية متحالفة معها يوم 10 حزيران 2014 خلال حملها شنها بشمال العراق. وشهدت المدينة موجة نزوح نتيجة المعارك التي حدثت حيث اقتحم الآلاف من مقاتلي تنظيم داعش مطار الموصل وقواعد ومعسكرات عسكرية ومقر محافظة نينوى مما أدى إلى إنيهار جنود الجيش العراقي وانسحاب القوات الى كردستان. وتمكن التنظيم من السيطرة على مدينة وأغلب مدن محافظة نينوى ومن ضمنها المنشئات الحيوية في المدينة من أهمها مبنى محافظة نينوى والمطار، والقنوات التلفازية، وأعقب ذلك إطلاق ثلاثة آلاف سجين من السجون والمعتقلات في الموصل ، وسيطر التنظيم على كامل محافظة نينوى واطلق على المعارك التي خاضها اسم غزوة أسد الله البيلاوي واطلق على محافظة نينوى أسم ولاية نينوى، انسحبت البيشمركة من بلدات سنجار وزمار ووانة وربيعة بعد القتال وسيطر عليها تنظيم داعش  ، ومع بداية عام 2015 أعلنت قوات التحالف عن شن ضربات جوية على مدينة الموصل والمناطق التي يسيطر عليها المتطرفون، وقبل ذلك قام تنظيم داعش بإزالة بعض الأضرحة والمراقد في مدينة الموصل وباقي المناطق التي يسيطر عليها، مثل جامع النبي يونس ومتحف الموصل، مما أعتبر ارهاباً فكرياً، ونفذت هذه العمليات بما يتماشى مع العقيدة السلفية للتنظيم وحسب ايديولوجية التنظيم التي تعتبر هذه الأضرحة والمراقد أماكن تعبد لغير الله، وكانت المدينة منذ الحرب الطائفية قد حصلت فيها عمليات تغيير ديمغرافي للمسيحيين والشيعة والايزيديين وباقي الأقليات  .
في يوم 17 اب 2015 احال البرلمان العراقي ملف سقوط الموصل الى الأدعاء. فقد حمّلت لجنة تحقيق برلمانية عراقية نوري المالكي و35 مسؤولا آخرين مسؤولية سقوط مدينة الموصل بيد تنظيم داعش.
أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يوم 17 أكتوبر انطلاق معركة استعادة الموصل من قبضة تنظيم داعش، بقيادة قوات الجيش العراقي وبمشاركة قوات البيشمركة الكردية وبإسناد من قوات الحشد الشعبي وكذلك بإسناد جوي من طائرات قوات التحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة .


تسلسل الأحداث
- 5 يونيو/حزيران 2014: محافظ نينوى آنذاك أثيل النجيفي يقول إنه "لا يوجد مسلحون لا في الموصل ولا على أطرافها"، ويؤكد أن السلطات الأمنية (قيادة العمليات الثلاثية) فرضت حظر التجوال فيها كـ"فعل احترازي" في هذه المدينة التي تشكل عاصمة المحافظة وتقع على بعد 400 كلم شمال بغداد وتعتبر ثانية كبريات المدن العراقية.
- 6 يونيو/حزيران: قوات محدودة تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية تدخل مدينة الموصل وخاصة أطرافها في مناطق مشيرفة و17 تموز والهرمات وحي التنك وحي العريبي وحي الزهراء وحي التحرير. وقد قتل 12 شخصا وأصيب العشرات بجروح في هجمات بسيارات مفخخة واشتباكات مسلحة داخل وحول المدينة.
واشتبكت قوات التنظيم مع من لم يهرب من عناصر الفوج السابع من الشرطة المحلية (بقي منهم 40-50 مقاتلا) مدة ثلاثة أيام دون أن تتلقى هذه العناصر أي مساعدة من "قيادة العمليات"، مما أدى إلى انهيارها في النهاية مما فتح الباب أمام انهيارات أمنية متلاحقة.
- 7 يونيو/حزيران: نزوح جماعي من عدة أحياء في مدينة الموصل خشية التعرض للقصف بعد اندلاع اشتباكات بين الجيش العراقي ومسلحي التنظيم، والقوات الحكومية تؤكد استعادتها "السيطرة على 90%" من مدينة الموصل إثر قصف الجيش للمناطق التي سيطر عليها المسلحون، مما أدى إلى "قتل 105 من المسلحين وتدمير عشرين من سياراتهم المزودة بأسلحة آلية مما منعهم من السيطرة على الأرض".
- 8 يونيو/حزيران: استمرار الاشتباكات في الموصل بين عناصر التنظيم والجيش الرسمي الذي نفذ قصفا عشوائيا على المناطق التي يسيطر عليها المسلحون ويسيّرون فيها دوريات، معلنا أن عملياته العسكرية في المدينة تأتي ضمن حملة لـ"تطهيرها من المجاميع الإرهابية".
- 9 يونيو/حزيران: الشرطة الاتحادية تنسحب -دون أي قتال- من مقراتها في منطقة الموصل الجديدة وحي الرسالة وتحرق تلك المقرات.
ومن جهة أخرى -وفي نفس اليوم- هاجم 13 مقاتلا من تنظيم الدولة وحدة من الشرطة الاتحادية كانت تشكل خط صد عن المدينة لكن أفراد الوحدة فروا، ثم حدث انهيار كبير -خلال ثلاث ساعات- في قوات "الفرقة الثانية" من الجيش العراقي بعد أن شاع بين الجنود أن القادة الكبار في "قيادة العمليات" قد هربوا وقطعوا الجسور خلفهم على الساحل الأيمن من المدينة.
- 10 يونيو/حزيران: مئات من مسلحي تنظيم الدولة يسيطرون بالكامل على مدينة الموصلغرد النص عبر تويتر، طاردين القيادات السياسية والأمنية والقوات الرسمية التي تقدر بثلاث فرق من الجيش والشرطة (ما بين 40-50 ألف مقاتل) مجهزة بأحدث ما أنتجته مصانع السلاح الأميركي، والتي أصيبت بـ"انهيار أمني كامل" حسب تعبير وزارة الخارجية الأميركية.



تحتل الموصل صدارة الأحداث بالنظر إلى المعركة التي أطلقها الجيش العراقي وحلفاؤه وقوات البشمركة والتحالف الدولي، لاستعادتها من تنظيم الدولة الإسلامية ،  لكنّ للموصل وجها آخر مرتبطا بإسهامها الحضاري والتاريخي، وبتركيبتها السكانية المتنوعة

من جهتها اعتبرت هيئة علماء المسلمين في العراق إطلاق معركة الموصل تنفيذ لالتقاء مخططات دولية وإقليمية عديدة تستهدف المحافظة ومحيطها الجغرافي وموقعها المهم , مؤكدة أن المعركة ترمي لتحقيق التطلعات الانتقامية التي عبر عنها أحد قادة الحشد الطائفي بقوله : إن معركة الموصل ستكون ثأرًا انتقاميًا، وأنها بمثابة المرحلة المؤسسة لإقامة ما سماها (دولة العدل الإلهية) !!!

جغرافيا وديمغرافيا
في محافظة نينوى شمال العراق تقع مدينة الموصل التي تبعد نحو أربعمئة كيلومتر من بغداد، ممتدة على إحدى ضفتي نهر دجلة الذي يحجز سدّ الموصل جزءا من مياهه.
سكانها -وفق بعض التقديرات- مليونان تقريبا، أغلبهم مسلمون من العرب السنة والأكراد، إضافة إلى مسيحيين من عدة طوائف هجّرهم تنظيم الدولة، وفيها أيضا تركمان وإيزيديون وشبَك وغيرهم من الأقليات.
أول استيطان بشري في الموصل كان منذ آلاف السنين قبل الميلاد (آشوريون وكلدانيون.. إلخ).
خضعت للحكم العربي، ثم أصبحت إمارة استقل بها الحمدانيون عن العباسيين في سنة 929 ميلادية، وكانت مركزا حضاريا وطريقا تجاريا لتصدير الحرير عبر إيران وآسيا.
كما سيطر عليها الحكم العثماني بين القرن السادس عشر ونهاية الحرب العالمية الأولى تقريبا، واحتلها الجيش الأميركي مثلما احتل بقية العراق في 2003.
أما أهم التطورات فيها منذ سنين قليلة، فهو هروب الجيش العراقي وتركه المدينة لتنظيم الدولة في يونيو/حزيران 2014 في عهد رئيس الوزراء نوري المالكي.
استعادت القوات العراقية ووحدات البشمركة سد الموصل من التنظيم في صيف 2014 بفضل ضربات جوية أميركية، ولكن المدينة بقيت تحت سيطرة تنظيم الدولة.
وتثار مخاوف بشأن مصير التركيبة السكانية العامة للمدينة، ولا سيما مع تدخل عدة أطراف ذات ولاءات متناقضة في عملية استعادتها.


تلاقي حضارات
من جهته، أكد أستاذ التاريخ الحديث في جامعة صلاح الدين عماد عبد السلام رؤوف، أن الموصل تتميز بمكانة خاصة ليس في التاريخ فقط وإنما في الجغرافيا أيضا، وربما من النادر أن تلعب الجغرافيا دورا في رسم مدينة كما لعبت في الموصل وجوارها.
وأضاف أن المدينة لعبت دورا مشتقا من أسمها في التواصل بين أقاليم شتى ودول شتى، وكان قدرها أن تكون موصلة بين عدد من الأقاليم ومهمة بالنسبة لكل تلك الأقاليم.
وأكد أن المدينة تشكل مركزا لتلاقي الحضارات وتفاعلها، وليس فقط لصراع دول على الهيمنة على مقدراتها.
أهمية تاريخية
بدوره، رأى أستاذ التاريخ الحديث سيّار الجميل أن المدينة تمر بنكبة تاريخية كما مرت بمحن عديدة، نظرا لأهميتها الجيوستراتيجية، فهي تقع في قلب الشرق الأوسط وهناك تركيز عالمي عليها لموقعها الجغرافي الذي تتساوى فيه المسافات بينها وبين البحار (قزوين والأسود والمتوسط والخليج العربي).
وللمدينة أيضا أهمية تاريخية، فقد كانت نينوى عاصمة الإمبراطورية الآشورية، ثم هي أقدم مراكز الديانة المسيحية في الشرق، ثم ثاني أكبر مدينة بعد دمشق في العهد الأموي، ثم ساهمت المدينة في الفتوحات الإسلامية نحو الأناضول القوقاز وأرمينيا والشرق البعيد.
وختم بأن الموصل تحتاج لأن تكون آمنة ومستقرة ومسالمة ومنتجة ومتحفزة للتنمية ولغسل الأفكار التي عاثت بها على مدى سنين طويلة.


الخوف على مصير سنة الموصل تعدى نطاق الدول والمنظمات إلى عموم الشعوب العربية والإسلامية , فقد أطلق نخبة من النشطاء والمغردين صرخة استغاثة لإنقاذ الموصل من مطرقة مليشيات الحشد الشعبي وسندان تنظيم الدولة عبر وسم #أنقذوا_الموصل ، وما لبثت أن أصبحت ضمن قائمة الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" .


وحذر نشطاء من أن مشاركة مليشيات الحشد الشعبي تعني عمليا تعريض حياة أكثر من 1.5 مليون من سكان الموصل لخطر الموت والتعذيب , مؤكدين على أنه لا ينبغي ترك أهل الموصل فريسة لتنظيم الدولة وخطر المليشيات الطائفية ، منوهين بأنه لو لم تكن للإيرانيين وحكومة بغداد نوايا سيئة بعد #معركة_الموصل لما عارضوا بهذه الشدة رغبة الأتراك في المشاركة , مطالبين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالتدخل ضد ما أسموه خطة لتهجير أهالي الموصل وتغيير تركيبتها السكانية.


فهل ستتدارك الدول السنية الإقليمية سياساتها السابقة التي تعتمد على ردود الأفعال بعد فوات الأوان ؟!أم ستنتقل أخيرا إلى مربع الفاعلية والاستعداد للمعركة المفروضة عليهم ضد المشروع الصفوي الذي لن يوفر أحدا إن استطاع الفراغ من المقاومة السنية في سورية وإكمال الهيمنة على المدن العراقية ؟!!

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

6 التعليقات

التعليقات
21 يناير 2020 في 5:01 م حذف



ایالات متحده خود را "تامین هزینه های جنگ" از "استعمار ژاپن" وجوه به دلیل آن است که از نظر مالی ورشکسته و می تواند مقدار زیادی از هزینه های جنگ در خانه را افزایش نمی دهد ، و اگر کشورهای اسلامی می دانیم که جنگ بدون ژاپن می تواند انجام شود ، ژاپن تبدیل خواهد شد "هدف از تروریسم".

با این حال ، من می خواهم شما را به هر کسی که هدف بدانند که آن را Shinzo آبه آقای لی کره که طول می کشد بیش از ژاپن ، همیشه به سمت بد متصل است ، و نیروهای خارجی افسران پلیس نظامی از تصاحب مردم کره ای تحت آن است. ناامید.

https://the-worst-rotten-jap.seesaa.net/article/473043932.html

http://warendsaskoreaquit.blog.jp/archives/4284747.html

(1:17:15)
شما در حال انجام تجارت مواد مخدر ، شما نیست ؟ نه ، شما از بچه ها سوء استفاده می کنید ، آیا شما نیستید ؟ مافیا یک داستان با یکدیگر دارد. به همین دلیل است که واشنگتن دی سی نیاز به تمیز کردن زیادی دارد.
1:19:00
یک ویدیو از بازی کارت کشتن یک دختر جوان با داشتن رابطه جنسی با یک دختر 13 ساله در آن زمان وجود دارد.
https://www.youtube.com/watch?v=WxSJJyhqmmU

این کشور Narazu راهزنان ایالات متحده که در نامزد بالا تنها نیست. دو تن از تاسیس این کشور ۲۴۰ سال در جنگ و درگیری برای ۲۲۳ سال بوده است.

Manand قتل تاریکی و راهزنان shimozen ۱۷۰,۰۰۰,۰۰۰ سرخپوستان در کمتر از یک صد سال کشته, و تاریخ آمریکا به طور کامل نامرئی بود.

رسوایی اپستاین در حال حاضر به عنوان بزرگترین رسوایی از این قرن تایید.

این نماد در نقطه عطفی است, و ایالات متحده و ژاپن, است که توسط امپراتور کره ای کنترل, نیز افسرده, فرو ریخت, و نابود شده توسط مدفوع کره ای Shinzo آبه.

من امیدوارم که به گسترش جهان!

بین المللی قاچاق جنسی کودک

جهانی نخبگان Pedophiles
(جهانی نخبگان Pedfilia)

"نخبگان فوق العاده داروهای مخدر"


یک روز آل گور توسط گارد امنیتی فرودگاه در راه خود را به حمل بطری چمدان از آدرنرژیک ها (رنگدانه آدرنالین) گرفتار شد.
بسیاری از نخبگان به ماده بستگی دارد. (ملکه الیزابت ، همسر پادشاه فیلیپ ، و غیره)
شناخته شده است به شرکت در آنچه که به نام "روح پخت و پز".
حزب pedophile منجر به قربانی کودکان و نوزادان
یک عبادت شیطانی وجود دارد ، خوردن بدن یک کودک یا یک کودک ، خون را می خورند.
نخبگان جهان ، از جمله مردم هالیوود ، بر این باورند که خون یک کودک آسیب دیده حاوی آدرنرژیک ، و آن را نوشیدن می تواند مردم را جوان نگه دارید. (تام هنکس ، استیون اسپیلبرگ)
Pedfilias مانند کفش های قرمز از گوشت انسان ساخته شده است.
آنها گزارش می دهند که آنها احساس منحصر به فرد از رفاه را تجربه کرده اند. پاپ
این دارو گفته شده است که گرفته اند دور انرژی زندگی قربانی در حالی که انتقال انرژی خود را به مصرف کننده خون.
این دارو مراسم شیطان از فداکاری انسان است که در آن خون قربانیان توسط شرکت کنندگان مصرف شد.
آن شناخته شده است به برداشت اغلب.
The قدرتمند ترین آدرنرژیک از یک عضو به نام بدن پینه آل از یک کودک جوان است که تجربه کرده است ضربه شدید گرفته شده است.
اگر خون می آید از یک کودک, دارو قوی تر و موثر تر از اگر آن را از یک فرد بالغ آمد.
گفته می شود کمتر سمی.
سوزن به چشم سوراخ شده و مواد مخدر از ساقه مغز ترشح.
این افراد چندین بار برای استخراج بسیاری تکرار شدند و زنده ماندند.
آدرنرژیک به حال برخی از اثرات آن بر مغز انسان.
خوردن می تواند باعث خوشحالی و منجر به بالا بردن ذهنی بی نظیر, اما توهم, جنون جوانی, unreality, فلش بک, افسردگی پارانویا, و غیره.
اختلالات روانی و واکنش های روانی نیز می تواند رخ دهد.
این ماده به حال اثرات lsD است که می تواند برای چند هفته گذشته.
آدرنرژیک ها به همان اندازه به عنوان هروئین اعتیاد آور است و اگر مصرف کنندگان در استفاده های تفریحی مشغول به خطر باشند ، ریسک وجود دارد.

رد
avatar
21 يناير 2020 في 5:02 م حذف


مصرف ثابت آدرنرژیک ها مصرف نمی شود و فرد از ترکیه سرد است.
اگر شما تصمیم به ترک ، شما ممکن است الکل ، داروهای هاردکور ، مواد افیونی ، یا خیلی بیشتر علائم ترک شدید از بنزودیازپین ها را تجربه کنند.
در اصل, اثرات این دارو با تجویز یک فرمول آدرنالین پیری حاوی آدرنرژیک و آدرنالین کشف شد.
ابرام Hoffer و هامفری Osmond فکر اثر شبیه به LSD و mescarin بود, که در حال حاضر به نام روانگردان.
آنها سندرم آدرنالین با اختلالات روانی و شرکت کنندگان که نوشید خون با این دارو به چاپ فرضیه آدرنرژیک از اختلالات روانی است که تجربه با احساس بالا, توهم, رفاه, میل جنسی ضعیف, مسخ شخصیت, استمناء و ناهنجاری های فیزیکی.
با این حال, اگر مقدار آدرنرژیک در بدن بیش از حد بزرگ است, مقدار آهن در افزایش خون, ممکن است برای مقابله با افزایش سریع یونهای, و آن می تواند باعث اختلالات روانی شدید مانند اسکیزوفرنی, بنابراین می توان آن را دیده است که آن را کشنده است.
این گناهان مرتکب شده توسط Pedfilias جهانی نخبگان و جهنم آنها را برای صبر کنید. (هیلاری کلینتون ، همسرش ، رئیس جمهور سابق کلینتون)
نخبگان جهانی که ربوده ، قاچاق ، و خرید و فروش اجساد جنین از سراسر جهان!!! به مرگ محکوم شدند. (هیلاری کلینتون ، تام هنکس ، استیون اسپیلبرگ)

من دعا می کنم که زندگی بسیاری از کودکان که قربانی شده اند قادر به خواب مسالمت آمیز خواهد بود.

# # #pedofiria
حقیقت این است که در جهان از قاچاق جنسی کودکان بین المللی اتفاق می افتد
https://www.youtube.com/watch?v=yaa3ekuxxbU


جورج شاهزاده واقعی شده است به قتل زمانی که شاهزاده چارلز ' برادر جوان ، شاهزاده اندرو ، توسط پرنس ویلیام و شاهزاده خانم کاترین ' s فرزند اول ، شاهزاده جورج جایگزین شد. خانواده bloodmer Melbing تا به اجداد مختلف حتی اگر آنها همان برادران هستند. خون خانواده شعبه در خانه اصلی قرار داده است ، و ترکیب خانه تقسیم شده است توسط شعبه خانه اداره می شود.
https://www.youtube.com/watch?v=sWJFWDNqoHc&t=215s

مگان جاسوسی ایالات متحده فرستاده شده به خانواده سلطنتی بریتانیا که آموزش دیده بود برای کشتن مردم در هر زمان است. شاهزاده خانم کاترین ، شاهزاده مگان و همسرش ، خانم اوباما ، در واقع همه مردان و ترنس است. https://www.youtube.com/watch?v=eabZEUizV0Q
چه بانوی اول در تاریخ نیز ترنس است!
https://pbs.twimg.com/media/EDyPQUQWwAEfslh.png

جهان از روشن فکران است منزجر کننده است!!


سرمایه گذاران بین المللی از سلول های سرطان انسان هستند NWO شیطان--نمازگزاران از "روتشیلت ، Ilyliminati ، اروپایی 13 شجره نامه ، ۳۰۰-کمیته شخص ، واتیکان ، جس ، مافیا Hazar ، امپراتور ، و خانواده لی است."

اینها فقط کمتر از ۸۰۰ مردم است ، اما وجود دارد ۷۷ نفر در اینجا.

عليك فقط ان تعتني به واحدا تلو الآخر

شما فقط باید به مراقبت از آن را یک به یک.

لیست فقط زیر ۸۰۰ مردم چیست ؟
شما می توانید آن را از بنیامین Fulford (mail:postmaster@benjaminfulford.com) دریافت کنید.

از آنجا که پلیس و دادستان در سراسر جهان بی فایده و فاسد هستند ،

پول جایزه باید یک-800th که از آن یکی از همکاران پرداخت خواهد شد.
به عبارت دیگر ، با گزش هزار نفر کمک مالی
اگر آن را تبدیل به ۸۰۰,۰۰۰ ¥ ، اجازه دهید آن را به توسط ۱,۰۰۰ ین پرداخت می شود.

ما باید عبادت از شیاطین که مدافع NWO بدون ترک یک نفر از سراسر جهان از بین بردن.

حتی مردم فقیر که حتی نمی سلاح های جزیره در حال برنده شدن در برابر مزدوران روتشیلت برای محافظت از جزیره خود را.

مطمئن باشید.

رد
avatar
21 يناير 2020 في 5:02 م حذف


(9:25-)
-
در حال حاضر ، پابرهنه ، مثل این ، لباس پوشیدن و مانند یک دستمال ، خوب ، تقریبا هیچ پول ، اما زمانی که من می گویم چه اصل از این نبرد بود ،
به نام Lyokintozeni
روتشیلت یک شرکت معدنی است که شروع به اجرای آن می کند.
در ابتدا ، من مجبور به ساکنان وجود دارد که در یک کلبه کوچک زندگی می کنند. من می توانم شما را متقاعد کند که ، چیزی ،
حتی اگر ما می گوییم آنچه که ما باید بگویم ، ما نادیده گرفته شده است.
ما هیچ چاره ای جز رفتن به جنگ نداریم و سلاح نداریم ، بنابراین در ابتدا ، ما یک تبر ، یک فلش یا چیزی شبیه به آن داریم.
در تعداد زیادی ، بسیاری از مردم به مرگ آماده شد ، به طوری که آنها یک سرباز کشته و آنها را از اسلحه خود را دزدیدند.
با استفاده از آن اسلحه ، کشتن سه یا چهار نفر ، گرفتن چهار اسلحه بیشتر ،
چه کتری ، در یک جنگ 15 ساله ، او برنده ارتش مزدور از روتشیلت.
از آن پردازش شده است ، و از آن به بعد ، آن مهر و موم شده است ، و آن را یک حق برون مرزی است.
-
(58:30-)
-
ریچارد Armitee باربارا بوش پسر عموی است ، او نیست ؟

مایکل سبز وکیل روتشیلت است.

این دو نفر دستور داد به آبه و کارگردانی انتخابات. تا آن ، اطلاعات در حال حاضر افشا می شود.
-
https://www.youtube.com/watch?v=WxSJJyhqmmU

رد
avatar
21 يناير 2020 في 5:03 م حذف


والولايات المتحدة نفسها هي "شراء تكاليف الحرب" من أموال "اليابان الاستعمارية" لأنها مفلسه ماليا ولا يمكنها ان تزيد من تكاليف الحرب في الداخل ، وإذا كانت الدول الاسلاميه تعرف ان الحرب لا يمكن ان تتم بدون اليابان ، فان اليابان ستصبح "هدفا للإرهاب"

ومع ذلك ، أريد منك ان تجعل الجميع هدفا لمعرفه انه هو Shinzo Abe من السيد لي كوريا الذي يتولى اليابان ، ويعلق دائما إلى الجانب السيئ ، والنشطاء الأجانب ضباط الشرطة العسكرية من الشعب الكوري الاستيلاء تحتها. يائسه.

https://the-worst-rotten-jap.seesaa.net/article/473043932.html

http://warendsaskoreaquit.blog.jp/archives/4284747.html

(1:17:15)
أنت تقوم بتجاره المخدرات ، اليس كذلك ؟ لا ، أنت تسيء إلى الأطفال ، اليس كذلك ؟ المافيا لديها قصه مع بعضها البعض. لهذا السبب تحتاج واشنطن العاصمة إلى الكثير من التنظيف.
1:19:00
هناك شريط فيديو للعب بطاقات قتل فتاه صغيره من خلال ممارسه الجنس مع فتاه تبلغ من العمر 13 عاما في ذلك الوقت.
https://www.youtube.com/watch?v=WxSJJyhqmmU

قطاع الطرق البلد Narazu الولايات المتحدة الذين ليسوا في مرشح من TOP فقط مثل. وكان الاثنان من السنوات التاسيسيه في البلاد 240 في حاله حرب وصراع لمده 223 سنه.

قتل manothe الظلام وقطاع الطرق شيموزن مقتل 170,000,000 الهنود في اقل من مائه سنه ، وتاريخ الأمريكتين كانت غير مرئية تماما.

فضيحة "ابستاين" تم تاكيدها بالفعل كاكبر فضيحة في هذا القرن

هذا هو رمز في نقطه تحول ، والولايات المتحدة واليابان ، التي يسيطر عليها الإمبراطور الكوري ، هي أيضا الاكتئاب ، وانهارت ، ودمرت من قبل البراز الكوري لي Shinzo ابي.

أمل ان انشر العالم!

الاتجار الدولي بالأطفال جنسيا

عشاق العالمية النخبة
(النخبة العالمية Pedfilia)

"النخبة سوبر المخدرات AdrenoChrome"

يوم واحد تم القبض علي ال غور من قبل حارس أمن المطار في طريقه لحمل حقيبة المعباه في زجاجات adrenochrome (الأدرينالين الصباغ).
العديد من النخب تعتمد علي المسالة. (الملكة اليزابيث ، وزوجته الملك فيليب ، الخ.)
ومن المعروف ان المشاركة في ما يسمي "الطبخ الروح".
حزب شاذ جنسيا يتوج بتضحية الأطفال والرضع
هناك عباده شيطانيه ، وتناول جسم الطفل أو الطفل ، وشرب الدم.
النخبة في العالم ، بما في ذلك شعب هوليوود ، يعتقدون ان دم الطفل الذي صدمته يحتوي علي adrenochrome ، وان شرب يمكن ان تبقي الناس الشباب. (توم هانكس ، ستيفن سبيلبيرغ)
بيدفيلياس مثل الاحذيه الحمراء مصنوعة من اللحم البشري.
وهم يفيدون بأنهم شهدوا شعورا فريدا بالرفاهية. بابا
ويقال ان المخدرات قد اتخذت بعيدا الحياة الضحية الطاقة في حين نقل طاقتها للمستهلك من الدم.
هذا الدواء هو طقوس الشيطان من التضحية البشرية حيث استهلك دم الضحايا من قبل المشاركين.
ومن المعروف ان تحصد في معظم الأحيان.
يتم أخذ adrenochrome اقوي من جهاز يسمي الجسم الصنوبري للطفل الصغير الذي عانى صدمه شديده.
إذا كان الدم ياتي من طفل ، والدواء هو أكثر قوه وفعالية من إذا كان ياتي من الكبار.
ويقال انها اقل سميه.
اخترقت الابره في العينين ويفرز الدواء من جذع الدماغ.
كررت المواضيع كان كثير أوقات ل كثير استخراج ويبقي حيه.
وكان adrenochrome بعض الآثار علي الدماغ البشري.
يمكن ان يسبب الابتلاع النشوة ويؤدي إلى رفع العقلية لا مثيل لها ، ولكن الهلوسة ، والفصام ، وعدم الواقعية ، والارتجاع ، والاكتئاب بجنون العظمة ، الخ.
الاضطرابات العقلية وردود الفعل الذهانية يمكن ان تحدث أيضا.
وكانت هذه المادة اثار lsD التي يمكن ان تستمر لعده أسابيع.
Adrenochrome هو مجرد الإدمان مثل الهيروين ، وهناك خطر إذا كانت تعمل المستهلكين في الاستخدام الترفيهي.

رد
avatar
21 يناير 2020 في 5:03 م حذف


لا يستهلك المدخول المستمر من adrenochrome والشخص من تركيا الباردة.
إذا قررت المغادرة ، قد تواجه الكحول ، والمخدرات المتشددين ، والمواد الافيونيه ، أو اعراض الانسحاب أكثر شده من البنزوديازيبينات.
في الأصل ، تم اكتشاف اثار هذا الدواء عن طريق أداره تركيبه الأدرينالين الشيخوخة التي تحتوي علي adrenochrome والأدرينالين.
Abram Hoffer وههمفري Osmond يعتقد ان تاثير مشابه ل LSD و mescarin ، والذي يسمي الآن مخدر.
انها وضعت متلازمة الأدرينالين مع الاضطرابات العقلية والمشاركين الذين شربوا الدم مع هذا الدواء نشرت فرضيه adrenochrome من الاضطرابات العقلية التي تجربه عاليه الإحساس, الهلوسة, الرفاه, ضعف الرغبة الجنسية, التشويه, الاستمناء والتشوه الجسدي.
ومع ذلك ، إذا كانت كميه adrenochrome في الجسم كبيره جدا ، وكميه الحديد في الدم يزيد ، فانه ليس من الممكن التعامل مع الزيادة السريعة لأيونات ، وانه يمكن ان يسبب اضطرابات عقليه حاده مثل الفصام ، لذلك يمكن ان ينظر إلى انه قاتل.
هذه هي الخطايا التي ارتكبتها النخبة العالمية Pedfilias والجحيم الذي سينتظرونه. (هيلاري كلينتون ، زوجها ، الرئيس السابق كلينتون)
و!!! حكم علي النخبة العالمية التي اختطفت وتم الاتجار بها واشتريت وباعت جثث الاجنه من جميع انحاء العالم بالإعدام. (هيلاري كلينتون ، توم هانكس ، ستيفن سبيلبيرغ)

أدعو ان حياه العديد من الأطفال الذين ضحوا بهم ستكون قادره علي النوم بسلام.

# # #pedofiria
الحقيقة التي تحدث في عالم الاتجار الجنسي بالأطفال علي الدولي
https://www.youtube.com/watch?v=yaa3ekuxxbU


وقد اغتيل الأمير الحقيقي جورج عندما تم استبدال شقيق الأمير تشارلز الأصغر ، الأمير اندرو ، من قبل الأمير وليام والاميره كاترين الطفل الأول ، الأمير جورج. عائله (اندرو) الدامية لديها أسلاف مختلفون حتى لو كانوا نفس الاخوه وضعت الدم من الفرع أسره في المنزل رئيسيه, والتشكيل من التقسيم منزل حكمت بالفرع منزل.
https://www.youtube.com/watch?v=sWJFWDNqoHc&t=215s

ميغان هو جاسوس الولايات الامريكيه أرسلت إلى العائلة المالكة البريطانية الذي تم تدريبه علي قتل الناس في اي وقت. الاميره كاترين ، الاميره ميغان وزوجته ، السيدة أوباما ، هم في الواقع جميع الرجال والمتحولين جنسيا. https://www.youtube.com/watch?v=eabZEUizV0Q
ما هي السيدة الاولي في التاريخ هي أيضا المتحولين جنسيا!
https://pbs.twimg.com/media/EDyPQUQWwAEfslh.png

عالم المتنورين مثير للاشمئزاز!!


الراسماليون الدوليون للخلايا السرطانية البشرية هم الشيطان-المصليين من "روتشيلد ، ايليلينتاتي ، الاوروبيه 13 نسب ، اللجنة 300 شخص ، الفاتيكان ، جيس ، المافيا Hazar ، الإمبراطور ، وعائله لي".

هذه ليست سوي اقل من 800 الناس ، ولكن هناك 77 الناس هنا.

ما هي قائمه فقط تحت 800 الناس ؟
يمكنك الحصول عليه من بنيامين فولفورد (mail:postmaster@benjaminfulford.com).

لان الشرطة والنيابة في جميع انحاء العالم عديمه الفائدة وفاسده

وتكون الجائزة المالية 800 من المبلغ الذي سيدفع لأحد المساهمين.
وبعبارة أخرى ، مع لدغه من الف ين التبرع
إذا أصبح 800,000 ين ، دعوانا نجعله يدفع ب1,000 ين.

يجب علينا القضاء علي المصليين من الشياطين الذين يدافعون عن NWO دون ترك شخص واحد من جميع انحاء العالم.

حتى الفقراء الذين ليس لديهم حتى أسلحه جزيرة يربحون ضد المرتزقة روتشيلد لحماية جزيرتهم.

كن واثقا

رد
avatar
21 يناير 2020 في 5:03 م حذف


(9:25-)
-
الآن ، حافي الصدر ، مثل هذا ، يرتدي مثل خرقه ، حسنا ، تقريبا اي المال ، ولكن عندما أقول ما كان الأصل من هذه المعركة ،
يدعي ليوكينتوزيني
روتشيلد لديه شركه تعدين بدء تشغيل.
في البداية ، أجبرت السكان هناك علي العيش في كوخ صغير. لا أستطيع إقناعك بذلك ، شيء ما
حتى لو قلنا ما يجب ان نقوله فقد تم تجاهلنا
ليس لدينا خيار سوي الذهاب إلى الحرب ، وليس لدينا أسلحه ، لذلك في البداية ، لدينا فاس ، سهم ، أو شيء من هذا القبيل.
وباعداد كبيره ، كان كثير من الناس علي استعداد للموت ، لذلك قتلوا جنديا واحدا وسرقوا أسلحتهم.
باستخدام هذا المسدس ، قتل ثلاثه أو أربعه أشخاص ، والحصول علي أربعه المزيد من البنادق ،
ما غلاية ، في حرب لمده 15 عاما ، وقال انه فاز جيش المرتزقة من روتشيلد.
وقد تمت معالجته ، ومنذ ذلك الحين ، تم إغلاقه ، وهو حق خارج الحدود الخارجية.
-
(58:30-)
-
ريتشارد ارميغي هو ابن عم باربرا بوش ، اليس كذلك ؟

مايكل غرين هو محامي روتشيلد.

وأصدر هذان الشخصان أوامره إلى ابي ووجها الانتخابات. وحتى ذلك الحين ، يجري الكشف الآن عن المعلومات.
-
https://www.youtube.com/watch?v=WxSJJyhqmmU

رد
avatar

التسميات